موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٢٣ يونيو / حزيران ٢٠١٤
الأب بشار فواضلة يحتفل بقداسه الكهنوتي الأول
عابود – أبونا، تصوير عماد فريج :

صباح يوم الأحد، 22 حزيران، استقبل أهالي بلدة عابود، غرب مدينة رام الله، كاهنها الجديد الأب بشار باسيل فواضلة، وكل من معه من ضيوف أعزاء أرادوا أن يشاركوا احتفاله بالقداس الكهنوتي الأول.

ورافق أهالي البلدة البطريرك ميشيل صبّاح، والمطران وليم شوملي، النائب البطريركي للاتين في فلسطين، والأب جمال خضر، مدير المعهد الإكليريكي في بيت جالا، وبمشاركة كبيرة من الكهنة الذين قدموا للمشاركة بالذبيحة الإلهية في ساحة كنيسة العذراء أم الأوجاع.

قبيل القداس تقدم الأب يوسف رزق، كاهن الرعية، بكلمة هنأ بها كنيسة الأرض المقدسة بالكاهن الجديد، كما رحب بغبطة البطريرك وبسيادة المطران والكهنة والراهبات وفرسان وسيدات القبر المقدس، والسيد باسيل فواضلة وعائلته، وحشد المؤمنين.

من جانبه ألقى الأب بشار فواضلة كلمة رائعة، شكراً فيها الله تعالى على نعمة الكهنوت التي حضي بها، وتقدم بالشكر إلى البطريرك فؤاد الطوال، بطريرك القدس للاتين، الذي ترأس قداس الرسامة الكبير برام الله، فيما خصص شكراً كبيراً لوالديه وأهله في بلدة عابود ومدينة رام الله على ما قدموه من دعم بصلواتهم ومشاركتهم في قداس رسامته الكهنوتية وقداسه الأول.