موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٢٧ مايو / أيار ٢٠١٩
اتفاقية لإطلاق منصة للتعليم الإلكتروني بمدارس البطريركية اللاتينية

إعلام البطريركية اللاتينية :

وقّع كل من مدير عام مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين وإسرائيل الأب د. إياد الطوال، ومدير عام مدارس البطريركية اللاتينية في الأردن الأب وسام منصور، يوم الخميس 21 أيار 2019، اتفاقية مع Edunation بهدف إطلاق نظام جديد للتعليم الإلكتروني والتعلّم الإلكتروني لمدارس البطريركية اللاتينية في كلّ من فلسطين وإسرائيل والأردن.

وتم توقيع الإتفاقية بحضور السيد سامي اليوسف، والشماس جبران سلامة، والسيد إبراهيم زنانيري، والسيد نخلة عنتر، والسيد فراس جبور، الرئيس التنفيذي لمكتب Edunation. وقد ارتأت الإدارة العامة لمدارس البطريركية اللاتينية تبنّي الأدوات التقنية الحديثة بغية تحويل العملية التعليمية إلى منصة سهلة وفاعلة تعمل على جذب الطلبة والاستثمار بمواهبهم.

وسيتيح هذا المشروع الهام لكل من الطلاب والمدرسين الحصول على أفضل جودة تعليمية، وزيادة الكفاءة التعليمية في تقديم المعلومات، والأهم من ذلك تسهيل عمل الإدارة العامة فيما يتعلق بمتابعة وتوجيه عمل المدارس المنتشرة في مختلف مناطق الأرض المقدسة.