موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأحد، ٢٥ أغسطس / آب ٢٠١٩
أسامة امسيح مرشح لجائزة رجل الأعمال في الأردن لعام 2019

عمان – أبونا :

تم ترشيح السيد أسامة امسيح لجائزة رجل الأعمال في الأردن لعام 2019.

وأسامة امسيح هو الابن الأكبر لفارس القبر المقدس المرحوم كرم امسيح، الذي شيّد كنيسة قلب يسوع الأقدس في منطقة تلاع العلي، غرب عمّان عام 2000، والتي تعدّ من أكبر كنائس العاصمة، بالإضافة إلى القاعات الكبيرة المجاورة لها. وتقديرًا لجهوده تجاه مشاريع الكنيسة والفقراء والمحتاجين، منح البطريرك فؤاد الطوال لأبي أسامة وسام السعفة الذهبية قبل أيام من انتقاله إلى الديار السماوية، في تشرين أول 2017، حيث استطاع أن يكنز له كنزًا في السماء.

يذكر أن أسامة امسيح أنهى دراسته الثانوية في كلية الفرير، والتحق بالجامعة الأردنية حيث نال منها شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وهو إلى اليوم يدير محلات "مجوهرات امسيح" منذ العام 1990، والمنتشرة في الأردن والعديد من الدول العربية، بالإضافة إلى كونه نقيبًا لأصحاب محلات الصاغة والمجوهرات.

ورغم نجاح امسيح على الصعيد المهني، إلا أن ذلك لم يمنعه من السير بثبات على الصعيد الروحي؛ فهو ملتزم في الصلوات والنشاطات الكنسية، كما كتب وألف العديد من الكتب الروحية النابعة من تجربته الشخصية. وقد منحه البطريرك الطوال، كما وعقيلته السيدة سهير امسيح، رتبة فارس وسيدة القبر المقدس. أما على الصعيد الإنساني، فنذكر هنا "صندوق كرم امسيح" الذي قدّم، وما يزال، الخير الكثير للمجتمع الأردني، وبالأخص للفقراء والمحتاجين، من أردنيين ومن وافدين.

الرجاء التصويت له عبر الرابط ادناه عن طريق البريد الإلكتروني.
لكل بريد يحق الصويت لـ10 مرات.

http://jbawards.cs-aspirations.com/home/vote/cf9fac8e-52a9-4ace-b682-df…